اغار ديميثيكون دواو الشمس ليدوكائين جينسينج بانكس

دواء : اغار ديميثيكون دواو الشمس ليدوكائين جينسينج بانكس


ما هو دواء اغار ديميثيكون دواو الشمس ليدوكائين جينسينج بانكس

دواء مركب يحتوي على الآغار و هو نبات يستخدم للمساعدة في فقدان الوزن، علاج السكري و الإمساك. الديميثيكون و الذي عند تطبيقه على الجلد يمنع فقدان الماء و يحافظ على رطوبة الجلد. دوار الشمس و هو نبات يستخدم لعلاج الإمساك و ارتفاع مستوى البروتين الدهني منخفض الكثافة، كما يمكن استخدامه موضعياً لعلاج الصدفية و التهاب المفاصل و لشفاء الجروح. الليدوكائين و هو مخدر موضعي ، يقوم بحجب كل من عملية بدء وتوصيل النبضات العصبية و ذلك عن طريق خفض نفاذية غشاء الخلية العصبية لأيونات الصوديوم مما يؤدي إلى تثبيط الاستقطاب و بالتالي منع توصيل النبضات العصبية. الجينسينج بانكس و الذي يستخدم في تحسين الذاكرة و العملية التفكيرية و الإنتباه، في حالات مرض الزهايمر، أيضاً يستخدم من قبل اللاعبين الرياضيين لتحسين قدرة التحمل البدني و للوقاية من حدوث ضرر للعضلات بعد التمارين، و يستخدم أيضاً للإكتئاب، القلق، الإرهاق، متلازمة الإرهاق المزمن، التصلب المتعدد، تعزيز نظام المناعة، التليف الكيسي، و للوقاية من و علاج بعض أنواع السرطان كسرطان الثدي ، سرطان المبيض، سرطان الرئة، سرطان الجلد و سرطان الكبد، فقر الدم، التهاب القصبات المزمن، السكري، التهاب المعدة، داء الانسداد الرئوي المزمن، متلازمة نقص المناعة المكتسبة، لعلاج مشكلات الخصوبة، الربو، لاضطرابات النزيف، فقدان الشهية، حصى المرارة، الأرق، ألم الأعصاب، ألم المفاصل. البانثينول و هو نظير للفيتامين ب5 الذي يساهم في تكوين و المحافظة على تميم الإنزيم أ، يساهم في النمو الطبيعي لبشرة. الأفوكادو و الذي يستخدم لتخفيض مستوى البروتين الدهني منخفض الكثافة ولتقليل الشعور بالجوع، كما أنه يستخدم موضعياً لعلاج خشونة الجلد، التهاب اللثة و التهاب المفاصل. فيتامين إي و هو فيتامين مضاد للأكسدة له أهمية في صحة الجلد و الحد من ظهور علامات التقدم في السن بالإضافة للمحافظة على صحة القلب، الجهاز المناعي و العيون، أيضاً يساهم في الوقاية من مرض السرطان و معالجة الاتهابات. الكرمة النبيذية و التي تستخدم لعلاج مشكلات الدورة الدموية كالقصور الوريدي و الوذمة، مشاكل العيون كإجهاد العين، أيضاً يستخدم كمضاد للأكسدة و للوقاية من أمراض القلب.

تصنيف الدواء:
مكملات غذائية

الفئة:
صحة عامة

العائلة الدوائية:

  • Brunton, L. L., Knollmann, B. C., & Hilal-Dandan, R. G. (2018). Gilman’s the pharmacological basis of therapeutics. New York City.
  • DiPiro, J. T., Talbert, R. L., Yee, G. C., Matzke, G. R., Wells, B. G., & Posey, L. M. (2017). Pharmacotherapy: A Pathophysiologic Approach, 10 izdanje.
  • Medscape, Drugs, OTCs & Herbals. From: https://reference.medscape.com/drugs
  • Drugs.com, Drug Index A to Z. From: https://www.drugs.com/drug_information.html

agar, Dimeticone, helianthus annuus, Lidocaine, Panax Ginseng, panthenol, persea gratissima vitamin e

اغار ديميثيكون دواو الشمس ليدوكائين جينسينج بانكس