جلوكوزمين كندرويتن كولاجين فيتامين E د3 ب 12 سي فوليك سيلينيوم منغنيز زنك نحاس زنجبيل

دواء : جلوكوزمين كندرويتن كولاجين فيتامين E د3 ب 12 سي فوليك سيلينيوم منغنيز زنك نحاس زنجبيل


ما هو دواء جلوكوزمين كندرويتن كولاجين فيتامين E د3 ب 12 سي فوليك سيلينيوم منغنيز زنك نحاس زنجبيل

مجموعة من المواد الطبيعية والمعادن والفيتاميناات التس تستخدم لتقوية المفاصل والعظام حيث يحتوي على كوندرويتين هو مادة طبيعية تتكون من سلاسل السكر يساعد الجسم على الحفاظ على السوائل والمرونة في المفاصل. الجلوكوسامين هو بروتين السكر الذي يساعد الجسم على بناء الغضروف فهو مادة طبيعية موجودة في العظام ونخاع العظام في المحار والفطر. يساعد كل من فيتامين ه والزنك والمنجنيز في الحفاظ على العظام الطبيعية. بينما فيتامين D3 في شكل Cholecalciferol الذي يتم إنتاجه في الجسم بشكل طبيعي عند التعرض لأشعة الشمس يزيد من قوة العظام . يساهم فيتامين ج كمضاد للأكسدة وتشكيل الكولاجين الطبيعي الذي يحتفظ على صحة العظام والغضاريفف ,كما يحتوي على الكولاجين (النوع الثاني) الذي يتم تحلله بالماء لتحسين امتصاصه وعلى عكس بعض مصادر االكولاجين الاخرى فإنه يحتوي على مستويات عالية من الحمض الأميني الرئيسي هيدروكسي لايسين مما يزيد من فعالينه , النحاس يساهم في الحفاظ على الأنسجة الضامة ,ومستخلص الزنجبيل المرتبط عادةً بصحة المفاصل .

تصنيف الدواء:
مكملات غذائية

الفئة:
أمراض العضلات والعظام و المفاصل

العائلة الدوائية:


منتج تركيبي تم استخدامه كمساعد فعال في علاج آلام التهاب المفاصل.


حساسية تجاه أي من مكونات الدواء لا سيما حساسية من المحار (المحار ، سرطان البحر والروبيان) . , كما لا ينصح بإعطائه للأطفال أقل من 10 سنوات .


لا يزجد


يحتوي هذا المنتج على الجلوكوسامين المأخوذ من الكيتين الطبيعي. يجب على مرضى السكر والذين يستخدمون أدوية مضادات الدم ( الوارفارين) استشارة الطبيب قبل استخدام هذا المنتج .


يمكن استعمال مضادات الالتهاب الغيرستيرويدية الى جانب هذا المنتج .


خذ كبسولتين في اليوم مع وجبة الطعام الموصى به الموصى به من 2 حبة تحتوي592 مغ من الجلوكوسامين .


كبسولات


يجب ألا تحل المكملات الغذائية محل نظام غذائي متنوع ومتوازن ونمط حياة صحي. كما هو الحال مع المكملات الغذائية الأخرى ، اطلب المشورة المهنية قبل استخدامها إذا كنت تحت إشراف طبي ، أو حامل ، أو رضاعة طبيعية أو تعاني من حساسية الطعام ، أو لديك حساسية من أي من المكونات.

  • Brunton, L. L., Knollmann, B. C., & Hilal-Dandan, R. G. (2018). Gilman’s the pharmacological basis of therapeutics. New York City.
  • DiPiro, J. T., Talbert, R. L., Yee, G. C., Matzke, G. R., Wells, B. G., & Posey, L. M. (2017). Pharmacotherapy: A Pathophysiologic Approach, 10 izdanje.
  • Medscape, Drugs, OTCs & Herbals. From: https://reference.medscape.com/drugs
  • Drugs.com, Drug Index A to Z. From: https://www.drugs.com/drug_information.html

(Vitamin C (Ascorbic acid, chondroitin, collagen type ii, Copper, Folic Acid, Ginger Extract, glucosamine, Manganese, selenium, vitamin b12 (cyanocobalamin), vitamin d3 (cholecalciferol), Vitamin E (Tocopherol), Zinc

جلوكوزمين كندرويتن كولاجين فيتامين E د3 ب 12 سي فوليك سيلينيوم منغنيز زنك نحاس زنجبيل