زيت الجوجوبا ضرم ضيق الاوراق فيتامين اي زيت الزيتون

دواء : زيت الجوجوبا ضرم ضيق الاوراق فيتامين اي زيت الزيتون


ما هو دواء زيت الجوجوبا ضرم ضيق الاوراق فيتامين اي زيت الزيتون

يحتوي هذا المكمل العشبي على زيت الجوجوبا,ضرم ضيق الأوراق,فيتامين إي,زيت الزيتون,بانثينول,الصبر,بيريثيون الزنك,حمضيات,غليسيرول,زيت البارافين,كافيين.زيت الجوجوبا ينمو نبات الجوجوبا في المناطق الصحراوية,يستخدم في ترطيب البشرة وعلاج حب الشباب يحتوي على فيتامين إي.ضرم ضيق الأوراق يسمى أيضا اللافندر يستخدم في علاج الصداع,الأرق و الإجهاد ,زيت اللافندر هو زيت عطري له استخدامات.فيتامين إي هو فيتامين يذوب في الدهون يوجد في العديد من الأطعمة بما في ذلك الزيوت النباتية والحبوب واللحوم والدواجن, يستخدم لعلاج مشاكل الجلدية ومقاومة عوامل الشيخوخة في البشرة.زيت الزيتون وهو مادة غذائية تستخدم على نطاق واسع كزيت للطهي ويستخدم كملين وهو مصدر مفيد للدهون الغذائية.البانثينول يستعمل كمرطب وهو فيتامين ب 5.صبر حقيقي نوع من النباتات من جنوب أفريقيا و مدغشقر وينمو في المناخ الجاف , له استخدامات عديدة في المستحضرات التجميلية مستحضرات الشعر.بيريثيون الزنك يعمل على تثبيط نمو الخلايا الفطرية عن طريق تثبيط انقسام الخلية لذلك يستخدم في علاج مشاكل البشرة الدهنية.الحمضيات تتميز بإحتوائها على مواد مضادة للأكسدة وفيتامين سي.الغليسرول هو سائل لزج حلو الطعم له استخدامات عديدة في ترطيب البشرة ويستخدم أيضا كمادة حافظة.زيت البارافين يستخلص من النفط وهو لا يذوب في الماء له استخدامات في تقوية الشعر وملين للمعدة.

تصنيف الدواء:
أدوية تساقط الشعر

الفئة:
الأمراض الجلدية

العائلة الدوائية:


يستخدم لعلاج تساقط الشعر.


فرط الحساسية لأي من مكونات هذ الدواء.


الحساسية.


خلال فترة الحمل والرضاعة الطبيعية لا توجد دراسات كافية حول سلامة الإستخدام, استشر طبيبك أو الصيدلاني قبل البدء بالعلاج.


أخبر طبيبك قبل بدء العلاج بجميع الأدوية التي تصرف دون وصفة طبية أو بوصفة طبية التي تتناولها ، بالإضافة إلى أي من المكملات الغذائية والعشبية فيتامينات أو المعادن وغيرها.


الجرعة الموصى بها هي وضع كمية مناسبة على الشعر الرطب أو المبلل وتركه لدقائق من ثم غسله بالماء.


شامبو.


يجب عدم ملامسته للعين أو الفم ,إغسل عينك جيدا إذا تعرضت للشامبو.

  • Brunton, L. L., Knollmann, B. C., & Hilal-Dandan, R. G. (2018). Gilman’s the pharmacological basis of therapeutics. New York City.
  • DiPiro, J. T., Talbert, R. L., Yee, G. C., Matzke, G. R., Wells, B. G., & Posey, L. M. (2017). Pharmacotherapy: A Pathophysiologic Approach, 10 izdanje.
  • Medscape, Drugs, OTCs & Herbals. From: https://reference.medscape.com/drugs
  • Drugs.com, Drug Index A to Z. From: https://www.drugs.com/drug_information.html

aloe barbadensis caffeine, citrus limonum, glycerol, jojoba oil, lavandula angustifolia, olea europea, Panax Ginseng, panthenol, paraffin oil, pyrithione zinc, silicon dioxide, Vitamin E

زيت الجوجوبا ضرم ضيق الاوراق فيتامين اي زيت الزيتون