أنا أحيانا أصاب في ألم معدة حاد جداً ويصير بطني يوجعني كثير و أتقيء وأروح عند الدكتور ويعطيني إبرة بتساعدني على التقيء بسرعة فتقيء وارتاح بعدها . لكن أنا أنزعج منها وما بدي تيجيني , أعملت فحص دم مع بول والنتيجة كانت منيحة , ما في شي , بس مرة من كثر الوجع كان الدكتور حكالي انوا عندك زايدة – عافانا الله – وكان بدوا يتصل على الإسعاف وانا ما إرضيت , وراح الوجع ثاني يوم وما كان في شي , بس أنا ما اعملت فحص براز , وحكولي الناس انو عندك أميبيا – عافنا الله من كل مرض – إذا كان شو علاجها .

أنا أحيانا أصاب في ألم معدة حاد جداً ويصير بطني يوجعني كثير و أتقيء وأروح عند الدكتور ويعطيني إبرة بتساعدني على التقيء بسرعة فتقيء وارتاح بعدها .
لكن أنا أنزعج منها وما بدي تيجيني , أعملت فحص دم مع بول والنتيجة كانت منيحة , ما في شي , بس مرة من كثر الوجع كان الدكتور حكالي انوا عندك زايدة – عافانا الله – وكان بدوا يتصل على الإسعاف وانا ما إرضيت , وراح الوجع ثاني يوم وما كان في شي , بس أنا ما اعملت فحص براز , وحكولي الناس انو عندك أميبيا – عافنا الله من كل مرض – إذا كان شو علاجها .

السؤال :

 

اجابة الطبيب
د. فايز بيبي :

يجب عمل فحص للبراز ويجب عمل فحص الجرثومة الحلزونية واعلمنا بالنتيجة عبر موقعنا هذا

 

 

 

 

أسئلة وأجوبة طبية – أمراض الجهاز الهضمي
-, ., .. أحيانا, أتقيء, أصاب, أعملت, ألم, أميبيا, أنا, أنزعج, إبرة, إذا, إرضيت, اعملت, الإسعاف, التقيء, الدكتور, الله, الناس, الوجع, انو, انوا, بتساعدني, بدوا, بدي, براز, بس, بسرعة, بطني, بعدها, بول, تيجيني, ثاني, جداً.., حاد, حكالي, دم, زايدة, شو, شي, عافانا, عافنا, علاجها, على, عند, عندك, فتقيء, فحص, في, كان, كانت, كثر, كثير, كل, لكن, ما, مرة, مرض, مع, معدة, من, منها, منيحة, و, وأروح, وارتاح, والنتيجة, وانا, وحكولي, وراح, وكان, وما, ويصير, ويعطيني, يتصل, يوجعني, يوم

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *