الايمو الامو البابونج نعنع زيت الزيتون زعتر

دواء : الايمو الامو البابونج نعنع زيت الزيتون زعتر


ما هو دواء الايمو الامو البابونج نعنع زيت الزيتون زعتر

الأيمو (زيت دهن النعام ) زيت ايمو أعد من الدهون من هذا الطائر ويستخدم لصنع الدواء. يحتوي على خصائص الترطيب والتجميل التي تشبه الزيوت المعدنية ، البابونج والنعنع لتفتيح وترطيب البشرة و إزالة البثور ، زيت الزيتون كمرطب وملين ، البارافين يعملون حماية طيقة ويساعد علو توحيد لون البشرة ، الزنك والزعتر مضاد للأكسدة ويساعد على نضارة البشرة ، تريكلوزان مضاد للجراثيم .

تصنيف الدواء:
مستخلصات طبيعية

الفئة:
الأمراض الجلدية

العائلة الدوائية:


يشار إليه لتفتيح وتوحيد لون البشرة ومعالجة حب الشباب ومضاد للبكتيريا


الحساسية المفرطة لأحد مكونات الدواء


هذه الآثار الجانبية محتملة، ولكن قد لا تحدث دائما. قد يكون بعض من الآثار الجانبية نادرة ولكنها خطيرة. استشر طبيبك إذا لاحظت أي من الآثار الجانبية التالية، لا سيما إذا كانت لا تزول : لذع ، حمة ، احمرار ، تهيج


أخبر طبيبك قبل استخدام الدواء بوضعك الصحي لضمان سلامتك اذا كنت تعاني من : حساسية لأحد مكونات الدواء ، مشاكل صحية (جروح ،عدوى ، تقرحات ) ، الرضاعة الطبيعية والحمل .


بعض الأدوية يمكن أن تسبب تأثيرات غير مرغوبة أو خطيرة عند استخدامها مع الدواء أخبر طبيبك أو الصيدلاني قبل بدء العلاج اذا كنت تستخدم أي من : فيتامينات ، أدوية بدون وصفة طبية


حسب إرشادات الطبيب


يأتي على شكل كريم


يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال

  • Brunton, L. L., Knollmann, B. C., & Hilal-Dandan, R. G. (2018). Gilman’s the pharmacological basis of therapeutics. New York City.
  • DiPiro, J. T., Talbert, R. L., Yee, G. C., Matzke, G. R., Wells, B. G., & Posey, L. M. (2017). Pharmacotherapy: A Pathophysiologic Approach, 10 izdanje.
  • Medscape, Drugs, OTCs & Herbals. From: https://reference.medscape.com/drugs
  • Drugs.com, Drug Index A to Z. From: https://www.drugs.com/drug_information.html

dromaius novaehollandiae, matricaria chamomilla, Menthol, olea europea, thymus vulgare, triclosan, Zinc

الايمو الامو البابونج نعنع زيت الزيتون زعتر