اوكالبتوس عنب الارض نعناع فلفلي زيت التربنتين

دواء : اوكالبتوس عنب الارض نعناع فلفلي زيت التربنتين


ما هو دواء اوكالبتوس عنب الارض نعناع فلفلي زيت التربنتين

مزيج عشبي يحتوي على أوكالبتوس يساهم في تعزيز الجهاز المناعي و تعزيز صحة الجهاز التنفسي و القدرة على حماية الجلد و تخفيف التوتر و القلق و العمل على انخفاض نسبة السكر بالدم و القضاء على الالتهابات و القدرة على محاربة العدوى البكتيرية، النعناع الفلفلي و الذي يمتاز بأنه مضاد للأكسدة والإلتهابات، يساعد في عملية الهضم، يعطي إحساساً بالبرودة عند تطبيقه على الجلد أو الأنسجة الاخرى كما يستخدم لارخاء عضلات القولون ، عنب الأرض هو شجيرة صغيرة ينمو في أمريكا الشمالية, يحتوي على نسبة عالية من حمض الصفصاف تعمل على تخفيف الحمى ومعالجة الإلتهابات ، زيت التربنتين يستخرج من شجرة الصنوبر و يتم تطبيقه على الجلد لآلام المفاصل وآلام في العضلات وآلام الأعصاب ، والأسنان، دُهن الصوف يستخدم كقاعدة مرهم ، ولديه القدرة على امتصاص الماء.

تصنيف الدواء:
مسكن

الفئة:
أمراض العضلات والعظام و المفاصل

العائلة الدوائية:


كريم مسكن للآلام ، ومضاد للالتهاباتوباسط للعضلات عند وضعه على الجلدي يعطي شعور بالدفء والحرارة مما يساعد في تنشيط الدورة الدموية وإزالة الألم كما يشار إليه في حالات التهاب المفاصل والعضلات ، عرق النسا ، الكدمات ، الأم الرقبة ، الالتواءات ، تمزق الأربطة والتهاب الأوتار.


قم بوضع كمية من الدواء فوق المنطقة المصابة مع تدليك وفرك المنطقة بشكل جيد حتى يتم امتصاص الدواء بالكامل ، يستخدم 2-3 مرات في اليوم.


كريم موضعي.

  • Brunton, L. L., Knollmann, B. C., & Hilal-Dandan, R. G. (2018). Gilman’s the pharmacological basis of therapeutics. New York City.
  • DiPiro, J. T., Talbert, R. L., Yee, G. C., Matzke, G. R., Wells, B. G., & Posey, L. M. (2017). Pharmacotherapy: A Pathophysiologic Approach, 10 izdanje.
  • Medscape, Drugs, OTCs & Herbals. From: https://reference.medscape.com/drugs
  • Drugs.com, Drug Index A to Z. From: https://www.drugs.com/drug_information.html

eucalyptus globulus, gaultheria procumbens, mentha piperita, Turpentine Oil

اوكالبتوس عنب الارض نعناع فلفلي زيت التربنتين