جوز الهند ايميدازولين كبريتات لوريث الصوديوم حمض

دواء : جوز الهند ايميدازولين كبريتات لوريث الصوديوم حمض


ما هو دواء جوز الهند ايميدازولين كبريتات لوريث الصوديوم حمض

مركب دوائي يحتوي على: جوز الهند: يساعد في المحافظة على صحة القلب, وتحسين وظائف المخ, وتعزيز المناعة, والوقاية من العقم لدى الرجال, وعلاج الأنيميا (فقر الدم), وخفض خطر الإصابة بالسرطان, والوقاية من مشاكل الهضم, الوقاية من آلام المفاصل, ويعالج مرض الربو, ويعطي النظارة للبشرة, ويساعد على معالجة الإنفلونزا ، والتهابات الحلق . إيميدازولين: مضاد التهاب وخافض للضغط وخافض لمستويات الكوليسترول ومضاد اكتئاب. كبريتات لوريث الصوديوم: عامل إرغاء فهو يساهم في صنع الرغوة. حمض الزيت أو حمض الأولييك: يستخدم لصناعة الصابون. صوديوم: يقي من الإصابة بتشنج العضلات، ويحسن وظائف الدماغ, ويساعد على امتصاص الجلوكوز, ويساعد في تنظيم ضغط الدم في الجسم, وينظم السوائل في خلايا الجسم، ويكافح أعراض الشيخوخة، يساعد على الحفاظ على نسبة الحموضة في الدم. سيتيل البيريدينيوم: مطهر يقتل البكتيريا والكائنات الدقيقة الأخرى. ليدوكائين: مخدر موضعي قوي, يستخدم خارجيًا لتخفيف الألم والحكة, والالتهابات التي تسببها حروق الشمس, والبواسير, كما يستخدم لعلاج عدم انتظام ضربات القلب.

تصنيف الدواء:
مستخلصات طبيعية

الفئة:
أعشاب طبية

العائلة الدوائية:

  • Brunton, L. L., Knollmann, B. C., & Hilal-Dandan, R. G. (2018). Gilman’s the pharmacological basis of therapeutics. New York City.
  • DiPiro, J. T., Talbert, R. L., Yee, G. C., Matzke, G. R., Wells, B. G., & Posey, L. M. (2017). Pharmacotherapy: A Pathophysiologic Approach, 10 izdanje.
  • Medscape, Drugs, OTCs & Herbals. From: https://reference.medscape.com/drugs
  • Drugs.com, Drug Index A to Z. From: https://www.drugs.com/drug_information.html

Cetylpyridinium, cocos nucifera, imidazoline, lauryl ether sulfates, Lidocaine, oleic acid, sodium

جوز الهند ايميدازولين كبريتات لوريث الصوديوم حمض