حبة البركة زيت الزيتون تيتانيوم التريكلوسان

دواء : حبة البركة زيت الزيتون تيتانيوم التريكلوسان


ما هو دواء حبة البركة زيت الزيتون تيتانيوم التريكلوسان

يحتوي هذا المكمل العشبي على حبة البركة,زيت الزيتون,تيتانيوم,التريكلوسان. زيت حبة البركة هو نبات مزهر سنوي ينتمي الى عائلة النباتات الحوذانية، مسقط رأسه في جنوب وجنوب غرب آسيا.زيت الزيتون وهو مادة غذائية تستخدم على نطاق واسع كزيت للطهي ويستخدم كملين وهو مصدر مفيد للدهون الغذائية. تيتانيوم هو عنصر كيميائي يستخدم في المستحضرات الطبية.التريكلوسان هو مادة مضادة للبكتيريا و الفطريات يستخدم في صناعة الصابون.

تصنيف الدواء:
مستخلصات طبيعية

الفئة:
صحة عامة

العائلة الدوائية:


تستخدم لعدد من الأمراض والظروف بما في ذلك اضطرابات الجهاز الهضمي وارتفاع ضغط الدم والسكري والالتهاب والسعال والتهاب الشعب الهوائية والصداع والأكزيما والحمى والدوخة والإنفلونزا.


فرط الحساسية لأي من مكونات هذ الدواء.


آثار مهدئة.


خلال فترة الحمل و الرضاعة الطبيعية لا توجد دراسات كافية حول سلامة الإستخدام, استشر طبيبك أو الصيدلاني قبل البدء بالعلاج.


أخبر طبيبك قبل بدء العلاج بجميع الأدوية التي تصرف دون وصفة طبية أو بوصفة طبية التي تتناولها ، بالإضافة إلى أي من المكملات الغذائية والعشبية فيتامينات أو المعادن وغيرها.


مكمل غذائي يأتي بتراكيز مختلفة اتبع ما هو موجود على عبوة الدواء أو حسب توجهات طبيبك.


مكمل غذائي يأتي بأشكال صيدلانية مختلفة.


إلتزم بتعليمات الطبيب.

  • Brunton, L. L., Knollmann, B. C., & Hilal-Dandan, R. G. (2018). Gilman’s the pharmacological basis of therapeutics. New York City.
  • DiPiro, J. T., Talbert, R. L., Yee, G. C., Matzke, G. R., Wells, B. G., & Posey, L. M. (2017). Pharmacotherapy: A Pathophysiologic Approach, 10 izdanje.
  • Medscape, Drugs, OTCs & Herbals. From: https://reference.medscape.com/drugs
  • Drugs.com, Drug Index A to Z. From: https://www.drugs.com/drug_information.html

nigella sativa, olea europea, titanium, triclosan

حبة البركة زيت الزيتون تيتانيوم التريكلوسان