شبت كراوية القرفة الفيتنامية هال

دواء : شبت كراوية القرفة الفيتنامية هال


ما هو دواء شبت كراوية القرفة الفيتنامية هال

دواء يحتوي على مجموعة من الاعشاب الطبيعية كالشبت و الذي يستخدم لعلاج اضطرابات الجهاز الهضمي كفقدان الشهية، و انتفاخ الأمعاء، أمراض و مشكلات الكبد أو المرارة، أمراض الجهاز البولي و عسر التبول، و يستخدم أيضاً لعلاج نزلات البرد، السعال، التهاب الشعب الهوائية، العدوى، البواسير، التقرحات، آلام الأعصاب، اضطرابات النوم، المغص و التشنجات، الم و انتفاخ الحلق. الكراوية و التي تستخدم للحرقة، انتفاخ الأمعاء، فقدان الشهية، مغص المعدة أو الأمعاء، المساعدة في التخلص من البلغم، التحكم بالتبول، قتل البكتيريا، الإمساك، لتحسين تدفق الدم و لتحسين أعراض متلازمة القولون العصبي. القرفة الفيتنامية و التي تستخدم لحالات السكري و التهاب المفاصل. الهال و هو يستخدم لمغص الأمعاء، حرقة المعدة، متلازمة القولون العصبي، الإمساك، الإسهال، اعتلالات الكبد و المرارة، نزلات البرد، السعال، التهاب الشعب الهوائية، التهاب الفم، أمراض الجهاز البولي، الصداع، الصرع و ارتفاع ضغط الدم.

تصنيف الدواء:
مستخلصات طبيعية

الفئة:
صحة الطفل

العائلة الدوائية:


دواء يستخدم لعلاج المغص المعوي و الغازات لدى الرضع و الأطفال


فرط الحساسية تجاه أي من مكونات الدواء


أخبر طبيبك قبل الاستخدام بوضعك الصحي لضمان سلامة الدواء لديك اذا كنت تعاني من أية مشكلة صحية. خلال فترة الحمل و الرضاعة الطبيعية لا توجد دراسات حول سلامة الاستخدام لذا استشر طبيبك قبل بدء العلاج.


أخبر طبيبك قبل بدء العلاج بجميع الأدوية التي تصرف دون وصفة طبية أو بوصفة طبية التي تتناولها ، بالإضافة إلى أي من المكملات الغذائية والعشبية فيتامينات أو المعادن وغيرها


الجرعة الموصى بها للرضع (< ٦ أشهر) ٥ مل من الشراب و ذلك ٣ مرات يومياً و قبل النوم، للرضع (> ٦ أشهر) ٥ مل من الشراب و ذلك ٣ مرات يومياً.


يأتي على صورة شراب

  • Brunton, L. L., Knollmann, B. C., & Hilal-Dandan, R. G. (2018). Gilman’s the pharmacological basis of therapeutics. New York City.
  • DiPiro, J. T., Talbert, R. L., Yee, G. C., Matzke, G. R., Wells, B. G., & Posey, L. M. (2017). Pharmacotherapy: A Pathophysiologic Approach, 10 izdanje.
  • Medscape, Drugs, OTCs & Herbals. From: https://reference.medscape.com/drugs
  • Drugs.com, Drug Index A to Z. From: https://www.drugs.com/drug_information.html

anethum graveolens, carum carvi, cinnamomum loureirii, elettaria cardamomum

شبت كراوية القرفة الفيتنامية هال