صبر حقيقي جلاكتوارابينان حمض متعدد الجلوكورونيك

دواء : صبر حقيقي جلاكتوارابينان حمض متعدد الجلوكورونيك


ما هو دواء صبر حقيقي جلاكتوارابينان حمض متعدد الجلوكورونيك

دواء مركب يحتوي على الصبر حقيقي الذي يستخدم لفقدان الوزن، السكري، التهاب الكبد، أمراض القولون الالتهابية، لالتهاب المفاصل، قرحة المعدة، الربو، الحمى، الحكة، الإيدز، ارتفاع الكوليستيرول، الإمساك، التشنجات العصبية، أعراض البرد، انتفاخ القولون، الإكتئاب، الجلوكوما، التصلب المتعدد، البواسير، التهاب العظام. الجلاكتوأرابينان و الذي يقوم على التقليل من فقدان الماء بالتالي يعمل على ترطيب الجلد و الأغشية المخاطية، كما يستخدم للتقليل من الخطوط الصغيرة و التجاعيد. حمض متعدد الجلوكورونيك و الذي يعمل كمرطب للجلد.

تصنيف الدواء:
مسكن

الفئة:
أمراض المسالك البولية والتناسلية

العائلة الدوائية:


دواء يستخدم للتخفيف من أعراض الحكة و التهيج و الحرق التي تصاحب البواسير أو للوقاية من البواسير الداخلية أو الخارجية و تشققات الشرج.


فرط الحساسية تجاه أي من مكونات الدواء.


نادر جداً ما قد يسبب أية اعراض جانبية


أخبر طبيبك قبل استخدام الدواء بوضعك الصحي ان كنت تعاني من أية مشكلة صحية. خلال فترة الحمل و الرضاعة الطبيعية لا يوجد دراسات حول سلامة الاستخدام لذا استشر طبيبك قبل بدء العلاج.


أخبر طبيبك قبل بدء العلاج بجميع الأدوية التي تصرف دون وصفة طبية أو بوصفة طبية التي تتناولها ، بالإضافة إلى أي من المكملات الغذائية والعشبية فيتامينات أو المعادن وغيرها


الجرعة الموصى بها هي تطبيق الدواء في منطقة الإصابة و ذلك مرتين يومياً على الأقل.


يأتي على صورة هلام.


لا تقم باستخدام الدواء لمدة متواصلة تزيد عن ٣٠ يوما.ً

  • Brunton, L. L., Knollmann, B. C., & Hilal-Dandan, R. G. (2018). Gilman’s the pharmacological basis of therapeutics. New York City.
  • DiPiro, J. T., Talbert, R. L., Yee, G. C., Matzke, G. R., Wells, B. G., & Posey, L. M. (2017). Pharmacotherapy: A Pathophysiologic Approach, 10 izdanje.
  • Medscape, Drugs, OTCs & Herbals. From: https://reference.medscape.com/drugs
  • Drugs.com, Drug Index A to Z. From: https://www.drugs.com/drug_information.html

Aloe Barbadensis, galactoarabinan polyglucuronic acid

صبر حقيقي جلاكتوارابينان حمض متعدد الجلوكورونيك