صبر حقيقي فول الصويا كيراتين شجرة الشاي بيروكتون لوز

دواء : صبر حقيقي فول الصويا كيراتين شجرة الشاي بيروكتون لوز


ما هو دواء صبر حقيقي فول الصويا كيراتين شجرة الشاي بيروكتون لوز

دواء مركب يحتوي على الصبر حقيقي الذي يستخدم لفقدان الوزن، السكري، التهاب الكبد، أمراض القولون الالتهابية، لالتهاب المفاصل، قرحة المعدة، الربو، الحمى، الحكة، الإيدز، ارتفاع الكوليستيرول، الإمساك، التشنجات العصبية، أعراض البرد، انتفاخ القولون، الإكتئاب، الجلوكوما، التصلب المتعدد، البواسير، التهاب العظام. فول الصويا يستخدم في تخفيض مستوى الكوليسترول في الدم عن طريق تقليل امتصاصه من الأمعاء بالإضافة الى تخفيض مستوى البروتين الدهني منخفض الكثافة في الدم، كما يستخدم لعلاج التهاب المفصل التنكسي. الكيراتين و هو أحد البروتينات المتواجدة في الشعر و الذي يستخدم عادة لجعل الشعر ناعماً و التقليل من تجعده. شجرة الشاي و التي تستخدم موضعياً لعلاج حب الشباب، فطريات الأظافر، القمل، الجرب، القوباء الحلقية، القدم الرياضي، عدوى الهربس المتكررة، ألم الأسنان، التهاب الحلق، التهاب الأذن الوسطى. البيريكتون و هي مادة مضادة للفطريات. حمض الساليساليك و هو أحد الأدوية التابعة لمجموعة مضادات الالتهاب اللاستيرويدية، يستخدم موضعياً لعلاج الصدفية، تقشر و جفاف الجلد. اللوز المر و الذي يستخدم للتقلصات العضلية، السعال و التهيجات. بيريثيون الزنك مركب له القدرة على قتل الفطريات و البكتيريا حيث يستخدم لعلاج قشرة الرأس و التهابات الجلد الدهنية. فيتامين إي و هو فيتامين مضاد للأكسدة له أهمية في صحة الجلد و الحد من ظهور علامات التقدم في السن بالإضافة للمحافظة على صحة القلب، الجهاز المناعي و العيون، أيضاً يساهم في الوقاية من مرض السرطان و معالجة الاتهابات.

تصنيف الدواء:
مكملات غذائية

الفئة:
صحة عامة

العائلة الدوائية:


دواء يستخدم لتحفيز نمو الشعر و تغذيته و منع تساقطه.


فرط الحساسية تجاه أي من مكونات الدواء.


تهيج و احمرار في مكان تطبيق الدواء.


أخبر طبيبك قبل استخدام الدواء بوضعك الصحي ان كنت تعاني من أية مشكلة صحية. خلال فترة الحمل و الرضاعة الطبيعية لا يوجد دراسات حول سلامة الاستخدام لذا استشر طبيبك قبل بدء العلاج.


أخبر طبيبك قبل بدء العلاج بجميع الأدوية التي تصرف دون وصفة طبية أو بوصفة طبية التي تتناولها ، بالإضافة إلى أي من المكملات الغذائية والعشبية فيتامينات أو المعادن وغيرها


يأتي على صورة شامبو للشعر.

  • Brunton, L. L., Knollmann, B. C., & Hilal-Dandan, R. G. (2018). Gilman’s the pharmacological basis of therapeutics. New York City.
  • DiPiro, J. T., Talbert, R. L., Yee, G. C., Matzke, G. R., Wells, B. G., & Posey, L. M. (2017). Pharmacotherapy: A Pathophysiologic Approach, 10 izdanje.
  • Medscape, Drugs, OTCs & Herbals. From: https://reference.medscape.com/drugs
  • Drugs.com, Drug Index A to Z. From: https://www.drugs.com/drug_information.html

Aloe Barbadensis, glycine max, Keratin, melaleuca alternifolia, piroctone, prunus amygdalus (dulcis), pyrithione zinc salicylic acid, Vitamin E

صبر حقيقي فول الصويا كيراتين شجرة الشاي بيروكتون لوز