صبر حقيقي كافيين جرجير زيت الجوجوبا زيتون بانثينول

دواء : صبر حقيقي كافيين جرجير زيت الجوجوبا زيتون بانثينول


ما هو دواء صبر حقيقي كافيين جرجير زيت الجوجوبا زيتون بانثينول

دواء مركب يحتوي على الصبر حقيقي الذي يستخدم لفقدان الوزن، السكري، التهاب الكبد، أمراض القولون الالتهابية، لالتهاب المفاصل، قرحة المعدة، الربو، الحمى، الحكة، الإيدز، ارتفاع الكوليستيرول، الإمساك، التشنجات العصبية، أعراض البرد، انتفاخ القولون، الإكتئاب، الجلوكوما، التصلب المتعدد، البواسير، التهاب العظام. الكافيين و الذي يستخدم موضعياً كمضاد للأكسدة، يحمي البشرة من الأشعة فوق بنفسجية كما يعمل على ترطيبها و جعل ملمسها ناعماً و يعمل على تحفيز نمو الشعر. الجرجير و الذي يستخدم للوقاية من السمنة، السكري، أمراض القلب و الأوعية الدموية، السرطان، هشاشة العظام، و يمكن استخدامها موضعياً كمضاد للأكسدة. زيت الجوجوبا و الذي يستخدم موضعياً لعلاج حب الشباب، الصدفية، حروق الشمس و تشققات الجلد، كما أنه يستخدم لتحفيز نمو الشعر. الزيتون و الذي يستخدم للوقاية من أمراض القلب و الأوعية الدموية، سرطان الثدي، سرطان المبيض، سرطان المستقيم، الروماتيزيم و الصداع النصفي، كما يستخدم لعلاج الإمساك، ارتفاع مستوى الكوليستيرول، ارتفاع ضغط الدم، مشكلات الأوعية الدموية المصاحبة للسكري، ألم الأذن المصاحب لالتهاب الأذن، التهاب المفاصل، الاصفرار، انتفاخ الأمعاء، يستخدم موضعياً لعلاج الأكزيما، تشققات الحمل، الصدفية، الحروق الطفيفة. البانثينول و هو نظير للفيتامين ب5 الذي يساهم في تكوين و المحافظة على تميم الإنزيم أ، يساهم في النمو الطبيعي للبشرة. إكليل الجبل و هي نبتة تستخدم لاضطرابات الجهاز الهضمي كفقدان الشهية، الانتفاخ، و حرقة المعدة، لمشكلات الكبد و المرارة، للسعال، النقرص، الصداع، فقدان الذاكرة الناتج عن تقدم السن، حروق الشمس، كما يستخدم موضعياً لعلاج الصلع، مشكلات الدورة الدموية، ألم الأسنان، التهاب اللثة، آلام العضلات، و الإكزيما. البلميط المنشاري و الذي يستخدم عادة لتخفيف أعراض تضخم البروستات أو التهاباتها كما يمكن استخدامه لعلاج نزلات البرد، السعال، الربو، التهاب الشعب الهوائية، الصداع النصفي.

تصنيف الدواء:
مكملات غذائية

الفئة:
الأمراض الجلدية

العائلة الدوائية:


دواء يستخدم لمعالجة تساقط الشعر، تقصفه، و جفافه


فرط الحساسية تجاه أي من مكونات الدواء.


تهيج و احمرار في مكان تطبيق الدواء.


أخبر طبيبك قبل استخدام الدواء بوضعك الصحي ان كنت تعاني من أية مشكلة صحية. خلال فترة الحمل و الرضاعة الطبيعية لا يوجد دراسات حول سلامة الاستخدام لذا استشر طبيبك قبل بدء العلاج.


أخبر طبيبك قبل بدء العلاج بجميع الأدوية التي تصرف دون وصفة طبية أو بوصفة طبية التي تتناولها ، بالإضافة إلى أي من المكملات الغذائية والعشبية فيتامينات أو المعادن وغيرها


الجرعة الموصى بها هي تطبيق كمية مناسبة من الشامبو على الشعر المبلول و ذلك ٢-٣ مرات أسبوعياً


يأتي على صورة شامبو للشعر.


قم بترطيب الشعر بالماء و من ثم قم بوضع الشامبو على الشعر و قم بفركه جيداً برفق لمدة دقيقتين و من ثم انتظر لمدة دقيقة واحدة و بعدها قم بغسل شعرك بالماء الفاتر.

  • Brunton, L. L., Knollmann, B. C., & Hilal-Dandan, R. G. (2018). Gilman’s the pharmacological basis of therapeutics. New York City.
  • DiPiro, J. T., Talbert, R. L., Yee, G. C., Matzke, G. R., Wells, B. G., & Posey, L. M. (2017). Pharmacotherapy: A Pathophysiologic Approach, 10 izdanje.
  • Medscape, Drugs, OTCs & Herbals. From: https://reference.medscape.com/drugs
  • Drugs.com, Drug Index A to Z. From: https://www.drugs.com/drug_information.html

Aloe Barbadensis, caffeine, eruca sativa, jojoba oil, olea europea, panthenol, rosmarinus officinalis

صبر حقيقي كافيين جرجير زيت الجوجوبا زيتون بانثينول