عملية تكميم المعدة.. تفاصيل أفضل جراحات السمنة

عملية تكميم المعدة.. تفاصيل أفضل جراحات السمنة

عملية تكميم المعدة .. التفاصيل الكاملة عن أفضل جراحات السمنة

عملية تكميم المعدة لعلاج البدانة والتخلص من السمنة نهائياً يكشف عن تفاصيلها الدكتور محمد ضياء سرحان أستاذ جراحات السمنة المفرطة بالقصر العيني.

حيث أثبتت عملية التكميم وقص المعدة كفاءة كبيرة في علاج البدانة والتخلص من ٧٠% علي الأقل، من إجمالي الوزن الزائد بالجسم لتحافظ علي المريض من السمنة وزيادة الوزن مره أخري لسنوات ما بعد الجراحة، وتساعد في حمايته ووقايته من أمراض السكر والضغط والقلب.

قد يهمك أيضاً: بالونة المعدة لانقاص الوزن بدون جراحة

عملية تكميم المعدة

أشار “دكتور محمد ضياء سرحان” أستاذ جراحات السمنة المفرطة بالقصر العيني، إلى أن عملية تكميم المعدة تعتمد على قص نسبة كبيرة من المعدة واستئصالها بواسطة المناظير الطبية الدقيقة للغاية، من خلال فتح ثقوب وجروح صغيرة بمنطقة البطن لإدخال المناظر الطبي وقص نسبة كبيرة من المعدة، بهدف تقليل قدرتها علي استيعاب كمية كبيرة من الطعام.

مما يهعطي للمريض إحساساً بالشبع بشكل أسرع، وذلك بعد تناول كميات قليلة من الطعام.

عملية التكميم المعدل

أكد “دكتور محمد ضياء سرحان” أستاذ جراحات السمنة المفرطة وزميل كلية الجراحين الملكية بلندن على التشابه الكبير ما بين عملية تكميم المعدة العادية والمعدل.

حيث تعتمد كلا من الجراحتين علي قطع نسبة كبيرة من المعده،  وذلك بهدف تصغير حجم المعدة، وتقليل القدرة علي استيعاب الطعام، وها منح المريض إحساساً سريعاً بالشبع

——————–

الصحة العامة والامراض

علاج اكزيما الوجه للكبار والاطفال والرضع20 سبتمبر، 2020 برامج علاج ادمان المخدرات17 سبتمبر، 2020 مرض مؤمن زكريا النادر .. ماهو وأسبابه وخطورته12 سبتمبر، 2020 مضاد حيوي للاسنان للخراج وعلاج التهاب اللثة18 سبتمبر، 2020

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *