كافور سيتريميد زيت شجرة الشاي منثول تريكلوسان

دواء : كافور سيتريميد زيت شجرة الشاي منثول تريكلوسان


ما هو دواء كافور سيتريميد زيت شجرة الشاي منثول تريكلوسان

يحتوي هذا المكمل العشبي على كافور,سيتريميد,زيت شجرة الشاي,منثول,تريكلوسان.الكافور هو نبات من عائلة نباتات الدارصيني تستخدم أوراقه في الربو والسعال ولها خصاص مضادة للجراثيم و الفيروسات.زيت شجرة الشاي, هناك العديد من النباتات المعروفة باسم أشجار الشاي ، ولكن نوع (ميلالوكا الترنيفوليا) هي مصدر زيت شجرة الشاي الأساسيةهي مصدر زيت شجرة الشاي الأساسية الذي يمتاز بخصائصه المضادة للميكروبات والفيروسات , مقوي لجهاز المناعة ويسلعد في حالات السعال وتراكم البلغم.المنثول هو زيت عطري يستخلص من النعناع ويستخدم كمهدىء للسعال,ويعالج الإحتقان, وله رائحة عطرية مميزة.

تصنيف الدواء:
مستخلصات طبيعية

الفئة:
أمراض العضلات والعظام و المفاصل

العائلة الدوائية:


يستخدم لتسكين ألم العضلات,إلتهاب المفاصل, ألم الظهر.


فرط الحساسية لأي من مكونات هذ الدواء.


حساسية الجلد.


خلال فترة الحمل والرضاعة الطبيعية لا توجد دراسات كافية حول سلامة الإستخدام, استشر طبيبك أو الصيدلاني قبل البدء بالعلاج, للإستخدام الخارجي فقط لذلك تجنب المناطق المصابة بالجروح و الحروق, تجنب ملامسته للعين و الأغشية المخاطية.


أخبر طبيبك قبل بدء العلاج بجميع الأدوية التي تصرف دون وصفة طبية أو بوصفة طبية التي تتناولها ، بالإضافة إلى أي من المكملات الغذائية والعشبية فيتامينات أو المعادن وغيرها.


الجرعة الموصى بها هي وضع كمية مناسبة مع تدليكه برفق مرتين إلى ثلاث مرات يوميا.


كريم.


يحفظ في درجة حرارة الغرفة.

  • Brunton, L. L., Knollmann, B. C., & Hilal-Dandan, R. G. (2018). Gilman’s the pharmacological basis of therapeutics. New York City.
  • DiPiro, J. T., Talbert, R. L., Yee, G. C., Matzke, G. R., Wells, B. G., & Posey, L. M. (2017). Pharmacotherapy: A Pathophysiologic Approach, 10 izdanje.
  • Medscape, Drugs, OTCs & Herbals. From: https://reference.medscape.com/drugs
  • Drugs.com, Drug Index A to Z. From: https://www.drugs.com/drug_information.html

Camphor, Cetrimide, melaleuca alternifolia, Menthol, triclosan

كافور سيتريميد زيت شجرة الشاي منثول تريكلوسان