كافور فليفلة البابونج الالماني النعناع الفلفلي منثول

دواء : كافور فليفلة البابونج الالماني النعناع الفلفلي منثول


ما هو دواء كافور فليفلة البابونج الالماني النعناع الفلفلي منثول

يحتوي هذا المكمل العشبي على كافور,فليفلة,البابونج الألماني,النعناع الفلفلي,منثول,حمض الساليسيليك.الكافور هو نبات من عائلة نباتات الدارصيني تستخدم أوراقه في الربو والسعال ولها خصاص مضادة للجراثيم و الفيروسات.الفليفلة تحتوي على نسب عالية من فيتامين سي و فيتامين إي ومضادات للأكسدة.نعناع فلفلي وهو مزيج من النعنع المائي و النعنع المدبب,يحتوي أيضا على البانثينول,و الزعتر الشائع.البابونج الألماني هو أحد العوامل المنكهة الشائعة في الأطعمة والمشروبات ، وغيرها من المنتجات مثل غسول الفم ، ومستحضرات التجميل.يستخدم في كمساعد فعال في علاج القلق أو اضطراب المعدة أو المغص أو الإسهال.المنثول هو زيت عطري يستخلص من النعناع ويستخدم كمهدىء للسعال,ويعالج الإحتقان, وله رائحة عطرية مميزة.حمض الساليسيليك هو حمض كربوكسيلي يعمل على تقشير البشرة.

تصنيف الدواء:
مستخلصات طبيعية

الفئة:
أمراض العضلات والعظام و المفاصل

العائلة الدوائية:


يستخدم هذا المكمل العشبي لتسكين ألم العضلات و الروماتيزم.


فرط الحساسية لأي من مكونات هذ الدواء.


حساسية الجلد.


إذا كان هناك جروح بالجلد تجنب وضع الدواء , خلال فترة الحمل والرضاعة الطبيعية لا توجد دراسات كافية حول سلامة الإستخدام, استشر طبيبك أو الصيدلاني قبل البدء بالعلاج.


أخبر طبيبك قبل بدء العلاج بجميع الأدوية التي تصرف دون وصفة طبية أو بوصفة طبية التي تتناولها ، بالإضافة إلى أي من المكملات الغذائية والعشبية فيتامينات أو المعادن وغيرها.


الجرعة الموصى بها هي وضع كمية مناسبة مع تدليكه برفق ثلاث مرات يوميا.


كريم.


إلتزم بتعليمات الطبيب.

  • Brunton, L. L., Knollmann, B. C., & Hilal-Dandan, R. G. (2018). Gilman’s the pharmacological basis of therapeutics. New York City.
  • DiPiro, J. T., Talbert, R. L., Yee, G. C., Matzke, G. R., Wells, B. G., & Posey, L. M. (2017). Pharmacotherapy: A Pathophysiologic Approach, 10 izdanje.
  • Medscape, Drugs, OTCs & Herbals. From: https://reference.medscape.com/drugs
  • Drugs.com, Drug Index A to Z. From: https://www.drugs.com/drug_information.html

Camphor, capsicum, matricaria chamomilla, mentha piperita, Menthol, Salicylic Acid

كافور فليفلة البابونج الالماني النعناع الفلفلي منثول