نبات القضبان الفضي زيت اللايمو اوكالبتوس منثول زيت

دواء : نبات القضبان الفضي زيت اللايمو اوكالبتوس منثول زيت


ما هو دواء نبات القضبان الفضي زيت اللايمو اوكالبتوس منثول زيت

مركب دوائي يحتوي على: نبات القضبان الفضي: يستخدم لعلاج المشاكل الجلدية , كما أنها مطهر وقابض وملين ومدر للبول, وتستخدم لعلاج النقرس والروماتيزم وحصوات الكلى, وتستخدم كمضاد للالتهابات وكمضاد أكسدة. زيت الإيمو: مناسب للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع كولسترول الدم ، ومن يعانون من السمنة ، والالتهابات الفطرية ومن لديهم مستوى مناعي ضعيف ، و أيضًا من يعانون من التهاب الجلد والتهاب المفاصل ، وحب الشباب وبعض قضايا واضطرابات الدورة الدموية ، والقشرة و الأكزيما والإجهاد التأكسدي ، والجروح المفتوحة ، كما انه يحسن الرؤية ويعالج جفاف الجلد والأمراض المزمنة. أوكالبتوس: يساهم في تعزيز الجهاز المناعي و تعزيز صحة الجهاز التنفسي و القدرة على حماية الجلد و تخفيف التوتر و القلق و العمل على انخفاض نسبة السكر بالدم و القضاء على الالتهابات و القدرة على محاربة العدوى البكتيرية. المنثول: يساهم في تسكين وتخفيف الأعراض العامة لمتلازمة القولون العصبي بما فيها الانتفاخ وآلام البطن ووجود الغازات, بالإضافة إلى أنه يساهم في حل بعض مشاكل فروة الرأس كالحكة والجفاف، كما أنه مضاد للالتهاب والميكروبات, ويستخدم بهدف علاج حالات تساقط الشعر, ويساهم في التحكم بإفراز زيت البشرة، ويعمل على تنظيفها، وزيادة تألُّق الجلد المرهق، كما يساهم في تفتيح المسامات ومنع تكوُّن حب الشباب، كما أنه قد يعالج الصُّداع. زيت تربنتين: يعمل على العلاج من الصدفية، والتخلص من مشكلة حب الشباب والأكزيما، كما يعمل على القضاء على الجرب والقروح, وعلاج الالتهابات المختلفة مثل التهاب المسالك البولية، كما يعمل على تطهير الجلد ويعمل على التخلص من الدمامل والجروح, يعمل على محاربة الفطريات والتخلص من البكتيريا، والتخلص من حصوات المرارة، وله قدرة على التقليل من الالتهابات, وعلاج التهابات الجيوب الأنفية، ويعمل على علاج الربو، كما يستخدم لتقوية الجهاز المناعي, كما أنه مفيد في التنشيط جنسياً, ويطرد البلغم، ويعالج التهابات القصبات الهوائية, ويساعد على ترطيب البشرة الدهنية ويعمل على التخلص من خشونة الجسم, ومفيد في علاج آلام العضلات، والتخلص من أوجاع المفاصل والركب, ويعمل على القضاء على السعال, ومفيد في تسكين المغص والتقلصات في البطن، وله قدرة على طرد الديدان.

تصنيف الدواء:
مخدر موضعي

الفئة:
أمراض العضلات والعظام و المفاصل

العائلة الدوائية:


كريم مضاد للآلام الروماتيزمية ومسكن موضعي.


فرط الحساسية تجاه أي من مكونات الدواء.


أخبر طبيبك قبل بدء العلاج بجميع الأدوية التي تصرف دون وصفة طبية أو بوصفة طبية التي تتناولها ، بالإضافة إلى أي من المكملات الغذائية والعشبية فيتامينات أو المعادن وغيرها


مرتين يوميًا.


كريم.

  • Brunton, L. L., Knollmann, B. C., & Hilal-Dandan, R. G. (2018). Gilman’s the pharmacological basis of therapeutics. New York City.
  • DiPiro, J. T., Talbert, R. L., Yee, G. C., Matzke, G. R., Wells, B. G., & Posey, L. M. (2017). Pharmacotherapy: A Pathophysiologic Approach, 10 izdanje.
  • Medscape, Drugs, OTCs & Herbals. From: https://reference.medscape.com/drugs
  • Drugs.com, Drug Index A to Z. From: https://www.drugs.com/drug_information.html

betula alba, dromaius novaehollandiae, eucalyptus globulus, Menthol, Turpentine Oil

نبات القضبان الفضي زيت اللايمو اوكالبتوس منثول زيت