صبر حقيقي جليسيرول

دواء : صبر حقيقي جليسيرول


ما هو دواء صبر حقيقي جليسيرول

دواء مركب يحتوي على الصبر حقيقي الذي يستخدم لفقدان الوزن، السكري، التهاب الكبد، أمراض القولون الالتهابية، لالتهاب المفاصل، قرحة المعدة، الربو، الحمى، الحكة، الإيدز، ارتفاع الكوليستيرول، الإمساك، التشنجات العصبية، أعراض البرد، انتفاخ القولون، الإكتئاب، الجلوكوما، التصلب المتعدد، البواسير، التهاب العظام. الجليسيرول و هي مادة تستخدم لعلاج جفاف، خشونة، تقشر و حكة الجلد، كما أنها تستخدم للعلاج و للوقاية من حالات تهيج الجلد الطفيفة كطفح الحفاض لدى الأطفال أو التهيج الناتج عن العلاج بالإشعاع.

تصنيف الدواء:
مرطبات للبشرة

الفئة:
الأمراض الجلدية

العائلة الدوائية:


دواء يستخدم كملطف و مطري للجلد و لعلاج جفاف الجلد.


فرط الحساسية تجاه أي من مكونات الدواء.


تهيج و احمرار في مكان تطبيق الدواء.


أخبر طبيبك قبل استخدام الدواء بوضعك الصحي ان كنت تعاني من أية مشكلة صحية. خلال فترة الحمل و الرضاعة الطبيعية لا يوجد دراسات حول سلامة الاستخدام لذا استشر طبيبك قبل بدء العلاج.


أخبر طبيبك قبل بدء العلاج بجميع الأدوية التي تصرف دون وصفة طبية أو بوصفة طبية التي تتناولها ، بالإضافة إلى أي من المكملات الغذائية والعشبية فيتامينات أو المعادن وغيرها


يأتي على صورة كريم.


قم بتنظيف المنطقة و تجفيفها قبل استخدام الدواء. قم بغسل يديك قبل و بعد استخدام الدواء. قم بتدليك المنطقة المصابة برفق إلى أن يتم امتصاص الدواء كلياً خلال الجلد.

  • Brunton, L. L., Knollmann, B. C., & Hilal-Dandan, R. G. (2018). Gilman’s the pharmacological basis of therapeutics. New York City.
  • DiPiro, J. T., Talbert, R. L., Yee, G. C., Matzke, G. R., Wells, B. G., & Posey, L. M. (2017). Pharmacotherapy: A Pathophysiologic Approach, 10 izdanje.
  • Medscape, Drugs, OTCs & Herbals. From: https://reference.medscape.com/drugs
  • Drugs.com, Drug Index A to Z. From: https://www.drugs.com/drug_information.html

Aloe Barbadensis, glycerol

صبر حقيقي جليسيرول